أفاد مصدر طبي في محافظة ذي قار، الاثنين بتسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال اليوم.وقال المصدر، إن "الفحوصات أكدت إصابة 37 شخصاً، بفيروس كورونا، خلال الـ 24 ساعة الماضية في المحافظة".وأضاف، أن "الإصابات موزعة على مناطق وأقضية المحافظة".
الداخلية: توقيف ضابط ومنتسبين اثنين من مرور النجف بعد اعتدائهم على مواطن
فائق زيدان.. رجل القانون في معركة ترسيخ الدولة العراقية
من العراق إلى إيران.. العتبة العباسية تواسي الجرحى وتدعم عوائل الشهداء
نداء المرجعية يتحوّل إلى فعل.. 690 طن مساعدات عراقية تعبر نحو إيران ولبنان